21 آب 2020 | 10:39

أمن وقضاء

قوى الأمن: توقيف شخصين من أفراد عصابة سرقة سيارات في ضهر البيدر

قوى الأمن: توقيف شخصين من أفراد عصابة سرقة سيارات في ضهر البيدر

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

"ضمن إطار ملاحقة عصابات سرقة السيارات وتوقيف أفرادها، وبعد قيام شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بكشف هوية أفراد عصابة لسرقة السيارات وتوقيفهم، وآخرها بتاريخ 15-8-2020، في محلة الأولي.

ومتابعة لإجراءاتها الميدانية والاستعلامية، تمكنت من تحديد هوية أفراد عصابة أخرى تنشط في عمليات سرقة السيارات في مناطق عدة، في محافظتي بيروت وجبل لبنان، ومن بينهم:

- ب. ف. (مواليد 1981 لبناني)

- ز. ح. (مواليد 2001 لبنانية)

على الأثر، جرى تكليف قوة خاصة لدى الشعبة بتكثيف الدوريات على المسالك المحتمل انتقال أفراد العصابة من خلالها إلى منطقة البقاع، ونصبت كمائن عدة بهدف توقيفهم.

بتاريخ 18-8-2020، وبعد عملية رصد دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من رصد سيارة نوع "هيونداي توكسون" في محلة ضهر البيدر على متنها المشتبه بهما، حيث تمكنت من توقيفهما، وضبطت السيارة، التي تبين أنها مسروقة بالتاريخ ذاته من محلة المصيطبة/ بيروت.

بالتحقيق معهما، اعترفا بانضمامهما إلى عصابة سرقة سيارات وبقيامهما بنقل /6/ سيارات مسروقة نوع "هيونداي توكسون" و"كيا" إلى منطقة البقاع تمهيدا لتهريبها إلى داخل الأراضي السورية.

جرى تسليم السيارة المسروقة الى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفين، وأودعا المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة.

الوكالة الوطنية 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 آب 2020 10:39