2 أيلول 2020 | 13:32

فن

نانسي عجرم تتصدر قائمة "فوربس" لأكثر الفنانات العربيات تأثيراً

نانسي عجرم تتصدر قائمة

تصدّرت الفنانة نانسي عجرم قائمة مجلة "فوربس" العالمية للفنانات الأكثر تأثيرًا ونجاحًا في الشرق الأوسط.

واحتلّت نانسي المرتبة الأولى من بين الفنانات العربيات، إذ جاء اختيارها ضمن القائمة بسبب نجاحها الذي حققته خلال مسيرتها الفنية وشعبيتها الواسعة في الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم.

واعتمدت "فوربس" معايير عدّة لترشيح نانسي أبرزها: عدد سنوات العمل في المجال، عدد متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، "تويتر"، و"إنستغرام" و"يوتيوب"، بالإضافة إلى نشاطاتها المؤثرة والموقع الذي تمثله بمكانتها على الساحة الفنية العربية.

يذكر أن نانسي حققت مبيعات قدّرت بأكثر من 70 مليون تسجيل في العالم العربي، وهو ما جعلها الثانية كأكثر مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية والعربية بعد السيدة فيروز، هذا فضلاً عن استحواذها على اهتمام الشباب والشابات وتمتّعها بقاعدة جماهيرية تخطت حدود بلدها لبنان والوطن العربي إلى دول العالم أجمع.

يذكر أن نانسي سبق وأن حلّت بالمرتبة الأولى في قوائم "Arabian Business"، "Newsweek" و"Cosmopolitan" للشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا وقوّة على مستوى الوطن العربي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 أيلول 2020 13:32