4 أيلول 2020 | 16:01

رياضة

سانشيز: أردت ترك "مانشستر يونايتد" بعد أول حصة تدريبية

سانشيز: أردت ترك

قال أليكسيس سانشيز، مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، إنه كان يرغب في الرحيل عن صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أول حصة تدريبية له مع الفريق.

وتعاقد يونايتد مع اللاعب التشيلي الدولي في يناير 2018، بعد أن أحرز 80 هدفا في 3 مواسم ونصف، مع أرسنال اللندني، لكنه فشل في تحقيق إنجاز مماثل مع "الشياطين الحمر" تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مكتفيا بخمسة أهداف فقط في 45 مباراة.

وانضم سانشيز الذي سبق له اللعب لبرشلونة إلى إنتر ميلانو على سبيل الإعارة في بداية موسم 2019-2020، قبل أن يتعاقد معه النادي الإيطالي بعقد دائم لمدة 3 أعوام في آب الماضي.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن سانشيز قوله عبر إنستغرام: "وافقت على فرصة التعاقد مع مانشستر يونايتد إذ بدت مغرية وكانت بمثابة خطوة جيدة بالنسبة لي، لكني لم أحاول معرفة ما كان يحدث في كواليس النادي. أحيانا تكون هناك أمور لا يمكن معرفتها إلا من خلال مواجهتها. وأتذكر أول تدريب شاركت فيه حيث أدركت الكثير من الأمور".

وأضاف سانشيز: "بعد التدريب عدت إلى منزلي وقلت لأسرتي ووكيل أعمالي هل يمكن تمزيق العقد والعودة إلى أرسنال، وضحكوا. وقلت لهم إن هناك أمرا ليس على ما يرام. أمر لا يبدو جيدا".

واختتم حديثه بالقول: "لكني بالفعل وقعت على العقد وانتقلت للنادي. واستمر هذا الإحساس خلال الأشهر القليلة الأولى. لم يكن الفريق متحدا في هذا الوقت".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 أيلول 2020 16:01