13 أيلول 2020 | 13:48

أخبار لبنان

"كورونا" يقفل الضمان غدا

تعلن ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن اقفال المركز الرئيسي يوم الاثنين ١٤ ايلول ٢٠٢٠ امام المراجعين من اجل اجراء فحوصات الـ PCR للمستخدمين العاملين في المركز الرئيسي بعدما تبين وجود اربع مستخدمين مصابين بفيروس كورونا.

وان يوم الثلاثاء ١٥ ايلول هو يوم عمل عادي في المركز الرئيسي .

يُطلب من جميع المستخدمين في المركز الرئيسي الذين لم يجرو فصح الـPCR الحضور الى المركز الرئيسي يوم الاثنين ١٤ ايلول الساعة الحادية عشر لاجراء الفحص المطلوب مصطحبين معهم صورة عن هويتهم مدون عليها رقم الهاتف الخليوي ورقم تسجيلهم في الصندوق.

كما يُطلب من المستخدمين الذين اجرو فحص الـPCR وكانت نتيجتهم سلبية، الحضور الى المركر الرئيسي للعمل وفقا للمعتاد على ان يقتصر العمل على الاعمال الداخلية دون استقبال مراجعين.

وفي هذه المناسبة يُذّكر المدير العام جميع المراجعين بضرورة الالتزام بتدابير الوقاية المفروضة من وضع كمامات ومسافات آمنة حفاظا على صحتهم وصحة المستخدمين.

كما يُطلب من المستخدمين اتخاذ اقصى تدابير الوقاية، وفقا للتعليمات والمذكرات السابقة، والامتناع التام عن التجمعات تحت اي شكل كان والتزام مكاتبهم تحت طائلة المسائلة،

كما يُطلب من مديرية التفتيش الاداري والرؤساء المباشرين متابعة تنفيذ هذه التعليمات والمذكرات السابقة في هذا الموضوع واتخاذ العقوبات اللازمة بحق المستخدمين المخالفين.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 أيلول 2020 13:48