15 أيلول 2020 | 21:50

أخبار لبنان

"المستقبل-البقاع الاوسط":لتوقيف المعتدين على حسين معروف في عنجر


أشارت منسقية "تيار المستقبل" في البقاع الأوسط  في بيان الى أن "بعد الاعتداء المستهجن الذي تعرّض له المواطن حسين أحمد معروف في بلدة عنجر يوم السبت الماضي من قبل أشخاص معروفي الهويّة، وبعد الجهود التي بذلت من قبل "تيار المستقبل" في البقاع الاوسط لتهدئة النفوس، لا يزال المعتدون من دون مساءلة أو محاسبة".

 

وشددت على أن "انطلاقا من حرصنا على احتواء تداعيات ما حصل، وتغليب لغة العقل والاحتكام الى القانون بعيداً عن منطق ردات الفعل، نهيب بالقوى الأمنيّة القيام بمهامها في توقيف المعتدين وإحالتهم الى القضاء، بعيداً عما يتم تداوله عن مراعاتها لجهات حزبية تؤمن حماية سياسية للمعتدين".

 

وقالت:" لا يسعنا في ضوء ذلك إلا الرهان على حكمة أهلنا في عنجر، وفي حزب "الطاشناق" تحديداً، للتعاون بما يصون العيش المشترك في المنطقة، وتجنب أي توترات لما حصل نحن بغنى عنها في منطقتنا وبلدنا، تحت سقف المصلحة الوطنيّة الجامعة، والاحتكام الى الدولة ومؤسساتها، لأنّ من دونها لا حماية لأحد، ولا بقاء لأحد".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 أيلول 2020 21:50