16 أيلول 2020 | 20:22

رياضة

جورجينا ورونالدو.. وأغلى خاتم خطوبة في العالم!

جورجينا ورونالدو.. وأغلى خاتم خطوبة في العالم!

يحتل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المرتبة الرابعة في قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم، غير أنه بات يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الذين قدموا خواتم .الخطوبة الأغلى ثمناً في العالم

أما "سعيدة الحظ" فهي عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، والتي تربطها برونالدو علاقة عاطفية دامت لما يقارب 4 سنوات.

ويبدو أن أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في استمرار علاقة الحبيبين لحد الآن هو التناغم الذي استطاعت أن توجده جورجينا في عائلة كريستيانو إجمالاً.

 وشكلت علاقة طيبة مع ابنه كريستيانو جونيور، وفيما بعد أصبحت بمثابة الأم لتوأم النجم البرتغالي "يفا" و"ماتيو"، اللذين أنجبهما من أم بديلة ويبدو التناغم واضحاً بين أفراد الأسرة الصغيرة من خلال الصور العائلية الدافئة التي تحرص جورجينا على نشرها بشكل دائم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

و قد أنجبت جورجينا لاحقًا طفلتها الأولى من رونالدو حيث أطلقا عليها اسم "آلانا مارتينا" الأمر الذي ساهم في توطيد علاقة الحبيبين بصورة أكبر.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيلول 2020 20:22