24 أيلول 2020 | 21:23

عرب وعالم

مصر تتسلم 3 متهمين في قضية فيرمونت

تسلمت مصر، اليوم الخميس، ثلاثة متهمين في قضية فندق فيرمونت الشهيرة. وأفادت صحيفة “اليوم السابع”، بوصول المتهمين الثلاثة عبر مطار القاهرة، بعد تسليمهم من شرطة الإنتربول الدولي.

ووكالة الأنباء اللبنانية، كشفت في 27 آب، الماضي، أن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، ورد إليها كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمن أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، متهمين في قضية الفيرمونت.

وأضافت الوكالة أنه على الفور أعطيت الأوامر للقيام بالتحريات والاستقصاءات اللازمة، وباشرت القطاعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها، بحيث تبين لها أن خمسة من أصل سبعة كانوا قد دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليستقر العدد على ثلاثة مشتبه بهم، داخل الأراضي اللبنانية.

كما تبين مغادرة المذكورين الفنادق التي كانوا نزلاء فيها، تاركين حقائبهم داخل الغرف، وتم تحديد مكان وجودهم، في بلدة فتقا، حيث قامت قوة من الشعبة بمداهمة المكان، وتمكنت من توقيفهم، بناء على إشارة النيابة العامة التمييزية.

- سبوتنيك -

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 أيلول 2020 21:23