كورونا في لبنان ساعة بساعة

64336

إصابة مؤكدة

531

وفيات

29625

شفاء تام

26 أيلول 2020 | 16:43

أخبار لبنان

علم الدين: الويل لكم... لن يسامحكم اللبنانيون

علم الدين: الويل لكم... لن يسامحكم اللبنانيون

قال عضو كتلة "المستقبل" النائب عثمان علم الدين: "الويل لكم، لن يسامحكم اللبنانيون لما اقترفتموه بحقهم".

"وسأل علم الدين في بين: "لماذا علينا أن ننتظر شلة من المراهنين وتجار المواقف والشعارات ، يدمروا بلدنا دون ان يرف لهم جفناً ، ومن قال أننا سنبقى نتحمل عنجهيتهم ومكابرتها الى ما لا نهاية؟"

أضاف: "لن انتظر التاريخ ليكتب عنكم وينعتكم بما تستحقون ، فأنتم حكمتم على نفسكم بأنكم عديمي الشعور بالوطنية والحس بالمسؤولية بهذا البلد المعذب".

وعن مبادرة الرئيس سعد الحريري، سأل علم الدين: "ماذا كان المطلوب بعد مبادرة الرئيس الحريري الذي تجرد من كل الحسابات وقدم التنازلات المتتالية لمحاولة إنقاذ لبنان ولكنم كنتم تعتبرون كل تراجع منه هو مكسب لكم، واليوم، ماذا ستفعلون بعد ضياع آخر فرصة للخلاص؟"

ثم توجه علم الدين بتحية إكبار وتقدير للرئيس المكلف مصطفى أديب الذي استطاع ان يسجل إسمه بين الكبار في أيّام قليلة، وقال : هكذا يكون رجال الدولة وهكذا يكون التحلي بحس المسؤولية". 

وختم: "أقولها لكم لن نتهاون ولن نتنازل نحن وكل لبناني وطني شريف للدفاع عن كيان لبنان ودستوره بكل الوسائل الممكنة، حمى الله وطننا المعذب لبنان من كل جبار وخائن".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 أيلول 2020 16:43