كورونا في لبنان ساعة بساعة

72186

إصابة مؤكدة

579

وفيات

35802

شفاء تام

26 أيلول 2020 | 18:02

أخبار لبنان

الحريري التقت تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار تقدمه أمين سر التجمع ماجد حمتو بحضور فريق عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .

وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع العامة وانعكاسها على مدينة صيدا ودور المجتمع الأهلي في التخفيف من وطأة الأزمات على المواطنين ،حيث اطلع الوفد الحريري على المبادرات والأنشطة التي قام ويقوم بها التجمع في هذا السياق، ووضعها بشكل خاص في مشروعه التنموي الجديد لمنطقتي التعمير والفيلات في صيدا.

حمتو

واثر اللقاء قال حمتو" الزيارة للنائب بهية الحريري هي لنضعها في اجواء التوجه الذي نفكر به لمنطقة التعمير في صيدا كمشروع تنموي يساعد اهالي المنطقة على الصمود خلال المرحلة القادمة . وهو مشروع تنموي يطال كل " التعمير والفيلات" في منطقة عين الحلوة ويشمل بناء قدرات وتدريباً للشباب والشابات والأهالي وفي نفس الوقت مشروعاً لإعادة ترميم الأبنية التي مضى عليها زمن طويل ومنذ ان بنيت لم يتم العمل على ترميمها . كما يطال البنية التحتية من شبكات صرف صحي ومياه وكهرباء وملاجىء وطرقات اضافة الى برامج تدريب مهني معجل ومكافحة تسرب مدرسي وتعزيز الوضع الصحي في المنطقة والوقوف على احتياجات الأهالي والسكان .. وكانت السيدة الحريري متجاوبة معنا الى اقصى الحدود وابدت استعدادها ودعمها للمشروع ".

من جهة ثانية - اضاف حمتو - جرى التطرق لموضوع البيان الذي صدر بحق الأستاذ مطاع مجذوب فتم استنكار هذا الأمر لما يشكله زميلنا مطاع مجذوب كعلم من اعلام العمل الاجتماعي والخيري في مدينة صيدا".

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 أيلول 2020 18:02