4 تشرين الأول 2020 | 09:13

أخبار لبنان

الأمر مقلق..الكورونا مش مزحة!

الأمر مقلق..الكورونا مش مزحة!


غرّد مدير مستشفى الحريري فراس أبيض عبر "تويتر" بالقول:" لبنان سجل البارحة رقما قياسيا جديدا في عدد حالات الكورونا اليومية بلغ 1321 حالة وهذا أمر مقلق، لكن لمعرفة الوضع الحالي، يجب علينا النظر الى الارقام الاخرى التي وردت في تقرير وزارة الصحة، و خاصة في الرسوم البيانية ادناه، والتي تلخص الارقام في فترة الاربعة عشر يوما الماضية".

أضاف:" البارحة لم يكن سهلا على كثير من مرضى الكورونا الذين احتاجوا لدخول المستشفى. الكثير من المستشفيات وصلت الى قدرتها الاستيعابية وبعض المرضى احتاج الى البقاء في الطوارئ او الانتقال لمسافات طويلة للحصول على سرير في العناية المركزة. نحن نعمل جاهدا لتوسيع اقسام الكورونا في المستشفى".

وتابع:" امران مهمان. اولا، يجب على الجميع التحلي بالوعي والمسؤولية والالتزام بتعليمات السلامة.لا يزال الالتزام بارتداء الكمامة منخفضا (٥٠٪) ولا نزال نشهد تجمعات كبيرة من غير تباعد اجتماعي. ثانيا، يجب علينا التعاون مع الاجراءات الجديدة مع ما يتطلب ذلك من نصح او تصويب.الكورونا مش مزحة".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 تشرين الأول 2020 09:13