7 تشرين الأول 2020 | 12:54

فن

هيفاء وهبي تشوّق الجمهور بـ 8 ثوانٍ!

تعيش النجمة هيفاء وهبي حالة ًمن النشاط الفنّي، فمن يتابع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي يُلاحظ أنها دخلت الاستديو في الأيام الماضية لتسجيل أغنية جديدة بصوتها، بالإضافة إلى نشر صور وفيديوهات من مسلسلها الجديد "إسود فاتح" الّذي يتصدّر نسب المشاهدة في العديد من الدول العربيّة مثل مصر وتونس وسوريا وغيرها.

ويبدو أن مفاجآت هيفاء وهبي لجمهورها لا تنتهي، فقد أعلنت في الساعات الماضية عن مفاجأةٍ جديدةٍ بانتظار محبّيها، وذلك بتاريخ الثامن من شهر تشرين الأوّل أي يوم غد الخميس.

في التفاصيل، شوّقت هيفاء وهبي المتابعين لجديدها في فيديو لا تتعدّى مدّته 8 ثوانٍ، ظهرت فيه وهي تحمل المضرب بيدها وتحطّم شاشة التلفاز، دون الكشف عن طبيعة العمل المُرتقب لكن البعض حلّل أن الفيديو يرمز إلى أنّها ستحطّم الإنترنت بالمفاجأة الّتي أعدّتها بسريّة.

وتوجّهت هيفاء بالحديث إلى كلّ صبيّة بالقول "إبقِ عينيك مفتوحتين وترقّبي يوم الثامن من تشرين الأول. سأكشف عن شيء جديد حتماً ستحبّينه... لا يمكنني الإفصاح عن المزيد من التفاصيل الآن"

https://www.facebook.com/413587845428833/videos/695284724408646/?__so__=watchlist&__rv__=video_home_www_playlist_video_list

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تشرين الأول 2020 12:54