9 تشرين الأول 2020 | 18:27

إقتصاد

بالصور..طائرة جديدة من طراز" A321 neo" تابعة للـ"ـMEA"

وصلت طائرة طيران الشرق الأوسط من طراز 321 neo الجديدة، الآتية من تولوز، إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، بحضور وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال  ميشال نجار والمدير العام للطيران المدني في المطار فادي الحسن.

وقال رئيس مجلس إدارة "طيران الشرق الأوسط" محمد الحوت: يجب أن نكافح لإسترداد وجه لبنان الذي نحب ولا يزال هناك 6 طائرات ستصل خلال الأشهر المقبلة".

أضاف:"نحترم القوانين الدولية ونلتزم قوانين العقوبات التي تصدر خصوصاً عن الولايات المتحدة ولبنان "مش ناقصه مصايب، لإستثمار من أجل المستقبل هو الأهمّ وهذه رسالة أن البلد سيستمرّ ولا يمكن توقّف الإستثمار".

أما نجار ، فقال :" نهنّئ أنفسنا بالطائرة التي تسلّمناها اليوم وأعتقد أن هذه لحظات الفرح الوحيدة التي نراها في لبنان وتذكّرنا بـ"أيام العزّ"".

أضاف:"نؤمن أنّ بركة إلهيّة ترافق البلد رغم الظروف التي يمرّ بها على أمل أن يبقى المطار يعجّ بالضيوف والمسافرين وأن يعود البلد كما نعرفه".

تصوير :حسام شبارو







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 تشرين الأول 2020 18:27