كورونا في لبنان ساعة بساعة

61949

إصابة مؤكدة

520

وفيات

27962

شفاء تام

11 تشرين الأول 2020 | 12:43

مجتمع المستقبل

"المستقبل" ينعى مصطفى ناصر: النقابي المناضل

نعى قطاع النقابات العمالية في "تيار المستقبل"، منسقه في بيروت وأمين سر نقابة موظفي طيران الشرق الأوسط مصطفى ناصر، الذي وافته المنية صباح اليوم الاحد 11 تشرين الاول 2020.

وأشاد في بيان بمزايا الراحل الذي "كان مثال الانضباط والنشاط والمواظبة في التفاعل التنظيمي المتقدم، وتحلى بالمميزات الراقية ودماثة اخلاقه، وكان اخا مناضلا آمن بمشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعمل على مدى عقد من الزمن على ابراز دور التيار في الحضور النقابي والعمالي بحيث كان خير ممثل لتيار المستقبل في المحافل والمنتديات العمالية".

واكد "أن قطاع النقابات ينعى اخاً ونقابياً ورفيقاً وحبيباً تواكبنا واياه في حركة النضال وحلبة الصراعات مع القوى الظلامية التي ناهضت تيارنا الكبير في فكره ومشروعه".

وختم موجهاً أحر التعازي باسم الرئيس سعد الحريري و"تيار المستقبل" لعائلة الراحل وللعاصمة بيروت ولنقابة موظفي طيران الشرق الأوسط، سائلاً الله – عز وجل - أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنه فسيح جنانه".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الأول 2020 12:43