كورونا في لبنان ساعة بساعة

132776

إصابة مؤكدة

1067

وفيات

84142

شفاء تام

21 تشرين الأول 2020 | 15:56

أمن وقضاء

ذخيرة تركية إلى الجيش اللبناني

ذخيرة تركية إلى الجيش اللبناني

 أقيم، في مديرية العتاد، حفل تسلّم كمية من الذخيرة من عيارات مختلفة مقدمة كهبة من السلطات التركية الى الجيش اللبناني، في حضور نائب رئيس الأركان للتجهيز العميد الركن زياد نصر، ممثلاً قائد الجيش العماد جوزف عون وسفير تركيا في بيروت Hakan Çakil، إلى جانب عدد من الضباط.

وفي كلمته، شدد السفير Çakil على أهمية التعاون بين الجيشين، معرباً عن التزام بلاده مواصلة تقديم المساعدات العسكرية إلى الجيش اللبناني".

أما العميد الركن نصر، فأشار إلى أن ذخائر الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي نتسلمها اليوم مهمّةً لتعزيز قدرات مؤسستنا، بخاصة لناحية العمليات الأمنية التي تقوم أساساً على المقاتل الفرديّ، وتشكلّ جزءاً أساسيًّا من جهود الجيش لصون الاستقرار ومكافحة الإرهاب والتصدي للاعتداءات الخارجيّة. ولا شك في أنّ هذه المبادرة ومثيلاتها نابعة من الثقة التي توليها دولة تركيا لنا، وهي ثقة غالية نقدرّها أشد تقدير".

وفي الختام، تلا العميد الركن نصر كتاب شكر باسم العماد قائد الجيش وسلّمه إلى سفير تركيا وقدّم له درعاً تذكارية تقديرية لجهوده في هذا الإطار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 تشرين الأول 2020 15:56