22 تشرين الأول 2020 | 18:07

أخبار لبنان

صيدا: مسيرة سيارة لمناصري"المستقبل" ابتهاجاً بتكليف الحريري

انطلقت قرابة الخامسة مساء اليوم الخميس في مدينة صيدا مسيرة سيارة لمناصري تيار المستقبل ابتهاجا بتكليف الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة ودعما له.المسيرة التي رفعت خلالها الإعلام اللبنانية وصور الرئيس المكلف ورايات تيار المستقبل وبثت خلالها الاغاني الداعمة والمؤيدة للرئيس الحريري ، جابت شوارع المدينة الرئيسية من وسطها الى شمالها وجنوبها وشرقها. وسبق انطلاق المسيرة تجمع لمناصري المستقبل في محلة زاروب النجاصة في محيط وسط المدينة ، وسط اجواء ومظاهر الاحتفال بتكليف الرئيس الحريري . 

والقى خالد الصباغ كلمة خلال التجمع اعتبر فيها ان الفرحة اليوم كبيرة باعادة تكليف الرئيس سعد الحريري بتشكيل الحكومة وقال" سعد رئيس حكومة لبنان المكلف هو ضمانة لهذا البلد ولشعبه للخروج من الوضع الذي نحن فيه .. فرحتنا كبيرة بعودة الرئيس سعد الحريري رئيسا مكلفا للحكومة ونقول للشيخ سعد نحن مكملون الطريق معك لأنك اليد البيضاء ونحن معك على الحلوة والمرة وباذن الله سترفع رأس اللبنانيين وبقيادتك ومع ومع النائب السيدة بهية الحريري وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري من صيدا عاصمة الجنوب سنكمل طريق الرئيس الشهيد رفيق الحريري ".

رأفت نعيم











يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تشرين الأول 2020 18:07