24 تشرين الأول 2020 | 13:05

أخبار لبنان

شكر لأبو خاطر: مصيبتك في بلاغ البحث والتحري مع القضاء وليست معنا

شكر لأبو خاطر: مصيبتك في بلاغ البحث والتحري مع القضاء وليست معنا

ردت موكلة الإعلامي محمود شكر المحامية ربى شكر في بيان "على بيان رئيس كتلة نواب زحلة السابق الدكتور طوني ابو خاطر بحق موكلي محمود نايف شكر والذي اتهمته فيها بالابتزاز المكشوف وتضليل الرأي العام ناصحاً اياه برفع الدعوى على العصابة".

وأوضحت أن "رئيس الكتلة ابو خاطر هو بنفسه اتصل بموكلي لمرات عديدة وانتقل من زحلة الى شتورا وانتظره لساعة من الوقت في مؤسسته وهو الذي اكد له ان رقماً فرنسياً لزميله النائب جوزف معلوف سيتصل به ويطلب منه المساعدة في تحويل الاموال الى سوريا لضرورة قصوى لمشروع في المقاولات يقوم به وضرورة التحويل عصر ذاك اليوم".

وأضافت: "كل ذلك نقوله للنائب العزيز وللرأي العام الزحلي والبقاعي واللبناني موثقاً ومسجلاً بالصوت والصورة على كاميرات مؤسستنا ولولا شعرة معاوية لأخرجناها للرأي العام واحرجناه ولكن الملح والخبز بيننا يبقى ثقله عندنا اكبر من كل المبالغ المالية".

وتابعت: "اما عن الكيدية والابتزاز المكشوف نذكره اننا سلكنا طرقاً عديدة عبر وزراء ونواب وفعاليات روحية واجتماعية كي نحافظ على كرامتك يا سعادة النائب الذي نجل ونحترم ولكنك رفضت وفضلت الاستماع الى وشوشة " مبيضي الوجه " حتى صدر بحقك بلاغ البحث والتحري من القضاء والذي كنا نرجو الا يطالك انت وزميلك في الكتلة المعلوف والذي اتهمنا بالنيل منه سياسياً ومعنوياً".

وختمت :" لذا نختم بنصيحتنا لكم حفظكم بحق الملاحقة بالتشهير بموكلي ، اذهبوا بها ولاحقوا القضاء الذي سطر البلاغ بحقكم وترككم رهن التحقيق وليس نحن. اما التشهير بالاعلام الذي نقل للرأي العام ما جرى بحذافيره فهو اتهام باطل لنا لأن الاعلام نشر ما حصل ولم يفبرك خبراً بحقكم، ونسألك : موكلي شكر شهّر بك ام انت شهّرت بنفسك وبشخصك وبكرامتك ولماذا كنت متحمساً لتحويل الاموال الى سوريا؟”، متوجهة الى أبو خاطر بالقول:" انزل واسأل الناس عنك في شارع زحلة يأتيك الجواب".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 تشرين الأول 2020 13:05