كورونا في لبنان ساعة بساعة

129414

إصابة مؤكدة

1033

وفيات

81584

شفاء تام

25 تشرين الأول 2020 | 20:15

أخبار لبنان

اقفال حارة صيدا لمدة أسبوع بسبب"كورونا"

اقفال حارة صيدا لمدة أسبوع بسبب


صدر عن بلدية حارة صيدا بيان اعلنت فيه أنه "بناءً على قرار وزير الداخلية والبلديات تقفل بشكل كامل اعتباراً من الساعة السادسة صباحاً من يوم الاثنين الواقع في ٢٦/١٠/٢٠٢٠ ولغاية يوم الاثنين الواقع في ٢/١١/٢٠٢٠* كافة المؤسسات العامة والخاصة والمحلات التجارية الواقعة ضمن نطاق بلدية حارة صيدا ضمناً ، باستثناء محلات بيع المواد الغذائية والافران والخضار واللحوم والدجاج والصيدليات ومحطات توزيع المحروقات، مع التقيد التام بالشروط الصحية واجراءات الوقاية والسلامة العامة وإلزامية وضع الكمامة والحفاظ على المسافة الآمنة بين المواطنين".

واضاف بيان بلدية الحارة " كما تقفل المدارس العامة والخاصة و معاهد التدريس الخاصة ودور الحضانات و المقاهي و مراكز الترفيه والألعاب و صالونات التجميل و التزيين و المحلات التجارية على كافة أنواعها إلا ما ورد ذكره سابقاً وتلغى كافة المناسبات الإجتماعية والحفلات و السهرات و التجمعات على اختلاف أنواعها. ويتوجب على المواطنين الالتزام بقرار العزل وعدم التجول والاختلاط الا في الحالات الطارئة *مع التقيد التام بالشروط الصحية واجراءات الوقاية" .

واشار البيان الى ان" البلدية بالتعاون مع قوى الامن الداخلي سوف تقوم بالتشدد بتنفيذ هذا القرار وتنظيم *محاضر ضبط بحق المخالفين وفقاً للاصول القانونية والانظمة المرعية الاجراء".

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الأول 2020 20:15