كورونا في لبنان ساعة بساعة

129414

إصابة مؤكدة

1033

وفيات

81584

شفاء تام

26 تشرين الأول 2020 | 12:41

أخبار لبنان

كورونا يغلق 4 بلدات في قضاء صيدا والمنطقة التربوية وتعاونية الموظفين


في وقت اعيد فيه اقفال بلدتي عبرا والبرامية في قضاء صيدا بعدما ارتفع فيهما مجددا عدد الاصابات بكورونا ، انضمت  بلدتا الحجة وحارة صيدا الى قائمة البلدات المقفلة هذا الأسبوع للسبب نفسه ، بناء لقرار وزارة الداخلية بالاقفال الذي شمل مؤسسات رسمية وخاصة ومدارس ، وتم منع التجمعات بكافة أشكالها.

وفيما تفاوت الالتزام بالاقفال بين بلدة وأخرى ، شددت شرطة البلديات بمؤازرة من قوى ألأمن الداخلي من تدابيرها الرادعة لأي خرق لشروط السلامة العامة من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامة . 

وفي سياق متصل ، أغلقت كل من منطقة الجنوب التربوية وتعاونية موظفي الدولة في سراي صيدا الحكومي ابوابهما بعد تسجيل حالة كورونا في كل منهما ، وتم اخضاعهما لأعمال تعقيم قامت بها فرق طوارئ بلدية صيدا على ان يستأنف العمل فيهما كالمعتاد صباح الثلاثاء. 

وبالتوازي مع اعمال التعقيم لفرع تعاونية موظفي الدولة جنوباً في سراي صيدا والتي اشرفت عليها رئيسة التعاونية لورا السن ، سجل حضور عدد من اصحاب معاملات الاستشفاء الطارئة وحالات الأمراض المزمنة حيث حرصت رئيسة التعاونية على تسهيلها لهم مع المستشفيات ذات العلاقة  .


رأفت نعيم 





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تشرين الأول 2020 12:41