كورونا في لبنان ساعة بساعة

619950

إصابة مؤكدة

8253

وفيات

584527

شفاء تام

28 تشرين الأول 2020 | 07:20

موضة

ما هي فوائد عصير البصل للشعر؟

ما هي فوائد عصير البصل للشعر؟

يفقد الإنسان بالمتوسط 100 شعرة باليوم في الحالات الطبيعية، لكن الكثيرين يعانون من مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير يهدد بإصابتهم بالصلع.

وينتج تساقط الشعر عن حالات مختلفة، مثل الإجهاد أو فقدان الوزن أو نقص الحديد، ولكن هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكنك استخدامها، والتي قد تساعد في منع بعض أنواع تساقط الشعر بما في ذلك الثعلبة.

ويقول الخبراء إن استخدام عصير البصل يُعدّ من أسهل الطرق لتحفيز نمو الشعر في المنزل، حيث يحتوي على عدد من العناصر الغذائية التي توفر البيئة المثالية لنمو بصيلات الشعر. ويحتوي هذا العصير على الكبريت الغذائي الذي يُقال إنه يساعد في إعادة نمو الشعر، كما أنه يحتوي على عدد من الخصائص المضادة للبكتيريا، والتي تقلل من خطر الإصابة بالعدوى.

وقد يؤدي استخدام عصير البصل لمدة أسبوعين فقط مرتين يومياً، إلى إعادة نمو الشعر في غضون 6 أسابيع، فالمغذيات الموجودة في عصير البصل التي توضع على الشعر قد تغذي بصيلات الشعر، مما قد يزيد من حجمه، ويزيد من لمعانه، ويحسن قوة الشعر.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تشرين الأول 2020 07:20