كورونا في لبنان ساعة بساعة

285754

إصابة مؤكدة

2477

وفيات

168749

شفاء تام

9 تشرين الثاني 2020 | 11:29

أخبار لبنان

سفيرة فرنسا زارت صيدا والتقت الحريري في خان الافرنج


في زيارة هي الأولى لها للجنوب اللبناني منذ تسلمها مهامها رسميا وصلت سفيرة فرنسا في لبنان آن غريو الى مدينة صيدا قرابة التاسعة صباحا حيث استقبلتها النائب بهية الحريري في خان الافرنج حيث مقر المركز الثقافي الفرنسي الذي زارته السفيرة الفرنسية  ترافقها الملحقة الثقافية في السفارة  ومديرة المراكز الثقافية الفرنسية في لبنان ماري بوسكاي ووفد من السفارة وجالت على اقسامه بحضور فريق عمل المركز " المساعدتين الإداريتين حنان جبور وعايدة عز الدين والمستشارة التربوية منى صباح ومسؤول الأنشطة الثقافية يوسف طقش" .

وقامت السفيرة غريو بجولة برفقة الحريري على ارجاء خان الافرنج مستمعين من القيمين على الخان الى شرح عن تاريخه ودوره السياحي والثقافي .ثم عقد اجتماع مشترك داخل القاعة الرئيسية للخان شارك فيه وفد السفارة وفريق عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة حيث اطلعت السفيرة غريو منهم على برامج ومشاريع المؤسسة.

وتناول اللقاء بين الحريري والسفيرة غريو قضايا تربوية وثقافية واجتماعية وعرض للعلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك كما جرى التطرق الى الأوضاع العامة في لبنان .


رأفت نعيم








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 تشرين الثاني 2020 11:29