22 تشرين الثاني 2020 | 07:22

فن

إليسا الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة"أكثر المؤثرين"

جاءت الفنانة إليسا في المركز 45 ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة عالميا عبر "تويتر"، وفق التصنيف الصادر عن موقع "brandwatch".

ونشرت إليسا تصنيف الموقع عبر حسابها على "تويتر" معبّرة عن فخرها بهذا الإنجاز. وكتبت: "فخورة وسعيدة بهالشرف إني كون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكتر المؤثرين على "تويتر"، مع أهم الأسماء بالعالم وأكترن تأثيرا".

واستحوذ الرئيس الأميركي دونالد ترامب على المركز الأول في القائمة، بينما ذهب المركز الثاني لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، أما المركز الثالث فكان من نصيب مغنية "البوب" الأميركية الشابة تايلور سويفت.

وجاء الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما سابعا في تصنيف الموقع. ومن عالم المال والأعمال، احتل الملياردير الأميركي إيلون ماسك المركز الرابع ومواطنه بيل غيتس المركز الثامن. أما من عالم الرياضة، استحوذ النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على المركز التاسع في التصنيف، وضمت القائمة 50 اسماً من مشاهير العالم، وكانت إليسا هي الاسم العربي الوحيد في هذه القائمة.

"سبوتنك عربي"

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تشرين الثاني 2020 07:22