26 تشرين الثاني 2020 | 13:36

تكنولوجيا

"سناب شات" تنافس "تيك توك" بميزة جديدة

أعلنت شركة "سناب شات" عن تقديم مجموعة يومية من الجوائز تزيد عن مليون دولار أميركي لمستخدميها الأكثر إبداعاً الذين ينشرون لقطات مسلية حتّى نهاية عام 2020 من خلال ميزة جديدة أطلقتها تحت إسم سبوت لايت "Spotlight".

وفي التّفاصيل، فتقدّم الشركة من خلال "Spotlight" تجربة شبيهة بتطبيق تيك توك وميزة ريلز Reels من إنستغرام، إذ سيتم عرض مقاطع الفيديو في سلسلة مستمرّة عاموديّاً كما يمكن الإنتقال إلى الأعلى والأسفل لتصفح مختلف الفيديوهات بالإضافة إلى تشغيل مقاطع الفيديو بشكلٍ تلقائي. وبعد أن اقتصر الأمر على مشاهدة المحتوى الّذي ينشره الأصدقاء أو الناشطون البارزون، ستساعد هذه الميزة على توسيع مقدار المحتوى الترفيهي المتاح ليشمل مستخدمين آخرين.

وبحسب متحدّث بإسم الشركة، يتعيّن أن يكون المستخدم قد أتمّ 16 سنة من عمره ويمكن أن يصل طول مقاطع الفيديو في القسم إلى 60 ثانية. وستستخدم الشركة معادلة خاصة لتحديد اللقطات التي تستحق الحصول على الجوائز المالية حسب عدد المشاهدات.

ويُشار إلى أنّه بادئ الأمر ستتوفر ميزة سبوت لايت للمستخدمين في الولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلاندا، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، والنرويج، والسويد، والدانمارك، وألمانيا، وفرنسا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تشرين الثاني 2020 13:36