1 كانون الأول 2020 | 20:17

إقتصاد

موظفو "مستشفى صيدا الحكومي"من دون رواتب منذ 4 اشهر!

موظفو


بعد مرور اربعة اشهر من دون قبض رواتبهم ، أطلق موظفو مستشفى صيدا الحكومي صرخة الى المعنيين " وزير الصحة ووزير المال والنواب " مطالبين اياهم برفع الظلم اللاحق بهم جراء تأخير صرف الرواتب .

وجاء في بيان صادر عنهم اشار  موظفو مستشفى صيدا الحكومي انهم " لم يقبضوا رواتبهم منذ اربعة اشهر بالاضافة الى الوضع المأساوي الذي يعيشونه كمواطنين في هذا البلد نتيجة ازمة الدولار وفيروس كورونا .. بينما المفترض ان الذي يتحمل عبء فيروس كورونا في صيدا والجوار ويتحمل الاخطار يجب ان يقبض رواتبه دون تأخير  ، لكن نسينا اننا نعيش في دولة لا تكترث لجيشها الابيض سوى بالبيانات والمؤتمرات التي لا تصرف بأي مصرف" .

واشار البيان الى انه " كان من المفترض ان يتم تحويل مبلغ من المستحقات المالية من وزارة المال لحساب المستشفيات الحكومية وبالتالي لمستشفى صيدا الحكومي. لكن الذي تبين بعد التواصل مع وزارة المال ان الاموال ما زالت عالقة في  في دائرة الصرفيات في وزارة المال وهذا يعني أن التحويل بحاجة الى ايام معدودة والحبل على الجرار ".

واضاف بيان موظفي مستشفى صيدا الحكومي "المطلوب بصورة عاجلة صرف الاموال من وزارة المال اليوم قبل الغد لأن الموضوع لا يحمل أي تأجيل والمطلوب ايضا ايجاد حل دائم لكي نحصل على رواتبنا نهاية كل شهر اسوة بغيرنا من الادارات العامة والمؤسسات العسكرية ، والحل يكون عبر تبني اقتراح القانون المقدم الى المجلس من النائب بلال عبدالله وهو اعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة"..

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 كانون الأول 2020 20:17