2 كانون الأول 2020 | 07:01

تكنولوجيا

"غوغل" يحتفي باليوم الوطني للإمارات

احتفى "غوغل"، الأربعاء، باليوم الوطني الــ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بوضع صورة العلم الإماراتي في الصفحة الرئيسية لمحرك البحث.

وتحتفل الإمارات في هذا اليوم من الشهر من كل عام باليوم الوطني لقيام دولة الاتحاد بقيادة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الثاني من كانون الأول من عام 1971.

ودعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الأفراد إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للأنشطة والاحتفالات الوطنية، ومنها اليوم الوطني الـ49 للإمارات.


وأكدت أهمية الالتزام بما يتضمنه دليل الإجراءات الاحترازية والوقائية للأنشطة المختلفة والاحتفالات الوطنية من إرشادات عامة وضوابط في مواجهة جائحة كوفيد-19، ومن بينها الالتزام بارتداء الكمامات، وتوفير أجهزة الفحص الحراري عند مداخل المرافق العامة، والالتزام بالنظافة الشخصية، وتدريب جميع العاملين في الأماكن الترفيهية على إرشادات الصحة والسلامة، وتطبيق الإجراءات الوقائية عند استلام الأطعمة والمأكولات.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 كانون الأول 2020 07:01