6 كانون الأول 2020 | 15:06

عرب وعالم

"البرلمان العربي": الكويت نموذج ملهم في مسيرة الديمقراطية

أكد البرلمان العربي أن "دولة الكويت دائما ما تقدم نموذجا رائدا ومتطورا وملهما في مسيرة الديمقراطية وتعزيز المشاركة السياسية".

وهنأ رئيس البرلمان عادل العسومي في بيان له "دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بنجاح الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة التي جرت في ظل أجواء اتسمت بالشفافية والحيادية والمهنية والتنظيم الجيد".

وقال :" ان الشعب الكويتي أثبت من خلال هذا الاستحقاق الديمقراطي المهم أنه قادر على تجاوز كافة التحديات في ظل القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح".

كما هنأ العسومي أعضاء مجلس الأمة الكويتي الجدد، معربا عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في تحمل المسؤولية الكبيرة التي أولاها اياهم الشعب الكويتي.

وأكد ثقته التامة بأنهم سيكونون على قدر ثقة ناخبيهم في خدمة وطنهم والإسهام في رفع رايته وتحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب العسومي عن تقديره الشديد لما حققته "دولة الكويت من انجازات رائدة في مسيرة التطور الديمقراطي والتنمية الشاملة وهو ما انعكس على تعزيز مكانتها المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والاقليمي والدولي"، متمنيا "لقيادتها وشعبها الشقيق دوام الرخاء والأمن والأمان".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الأول 2020 15:06