كورونا في لبنان ساعة بساعة

269241

إصابة مؤكدة

2151

وفيات

158828

شفاء تام

28 كانون الأول 2020 | 13:59

أمن وقضاء

هل يسلّم صوان محاضر التحقيق بتفجير المرفأ للقاضي الحجار؟

المصدر: كاتيا توا



علم "مستقبل ويب" ان المحقق العدلي في جريمة تفجير المرفأ القاضي فادي صوان أودع رئيس محكمة التمييز الجزائية القاضي جمال الحجار ملاحظاته على طلب ردّه ونقل الدعوى من يده الى قاضي آخر المقدم من قبل

الوزيرين السابقين النائبين علي حسن خليل وغازي زعيتر ، وأرفقه بملاحظاته على الطلب الاضافي المقدم من النائبين المذكورين لجهة الارتياب المشروع.

وفيما لم تكتمل بعد تبليغات فرقاء الدعوى للمدعين والمدعى عليهم في القضية، فإن القاضي الحجار طلب من القاضي صوان إيداعه محاضر التحقيقات التي اجراها في الملف تمهيدا للبت بطلب زعيتر وحسن خليل.

وفي هذا الاطار كشفت مصادر مطلعة ل"مستقبل ويب" ان صوان يعدّ ردّاً خطيا على طلب الحجار المذكور، وسيبلغه اياه غدا، موضحة ان مهلة العشرة ايام على صدور قرار للبت بشأن طلب نقل الدعوى لا تسري على القاضي الحجار ، انما فقط على الفرقاء ومن بينها النيابة العامة التمييزية التي ردت بدورها على الطلب وأبلغت بناء على طلب الحجار الاسبوع الماضي كل من رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب والوزير السابق يونس فنيانوس، طلب زعيتر وحسن خليل للرد عليه كونهما مدعى عليهما في الملف.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 كانون الأول 2020 13:59