كورونا في لبنان ساعة بساعة

269241

إصابة مؤكدة

2151

وفيات

158828

شفاء تام

10 كانون الثاني 2021 | 14:14

خاص

رسالة القديس بولس الى العماد عون

خاص- مستقبل ويب


عندما يستحضر البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي رسالة القديس بولس في موقف سياسي ، لكأنه يقول للسياسيين وللرئيس العماد ميشال عون ومن ورائه الوزير جبران باسيل ؛ تخلقوا بخلق السيد المسيح الذي لم يعد مساواته الله غنيمة أخلى ذاته واطاع حتى الموت موتاً على الصليب.

فهل يا فخامة الرئيس تكون الحقائب والحصص وتسمية الوزراء أهمّ وأغلى عندكم وعند الصهر الاول عن تشكيل الحكومة ، من صرخة ام لا تعثر على ما تطعم به اولادها ومن وجع أب لا يجد عملاً ليعيل عائلته، ومن جرح شاب في كرامته لا يملك قسطه الدراسي والجامعي؟

فما قيمة حكومة اختصاصيين يا فخامة الرئيس اذا تم القضاء على استقلاليتها وقدراتها باختيار وزراء حزبيين وليسوا في مستوى المسؤولية ؟ وما قيمة الحياد والتجرد والشفافية والنزاهة التي تنادون بها يا فخامة الرئيس اذا تسلم الحقائب المعنية بمكافحة الفساد ومقاضاة الفاسدين وزراء يمثلون قوى سياسية؟

جريمة يا فخامة الرئيس ان يبقى الاختلاف على حقيبة هنا واخرى هناك وعلى نسبة الحصص ولعبة الأثلاث واضافة الأعداد.

جريمة آن الأوان ان تتوقف يا فخامة الرئيس وان يتوقف الصهر عن التلاعب على اوتار التخريب والتعطيل والتنظير على اللبنانيين .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 كانون الثاني 2021 14:14