كورونا في لبنان ساعة بساعة

269241

إصابة مؤكدة

2151

وفيات

158828

شفاء تام

13 كانون الثاني 2021 | 11:28

المنسقيات و القطاعات

تسليم وتسلم في منسقية صيدا والجنوب بين ناصر حمود ومازن حشيشو

رعت رئيسة كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري في مجدليون التسليم والتسلم في منسقية "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب بين المنسق السابق الدكتور ناصر حمود والمنسق الجديد مازن حشيشو الذي جرى تعيينه مؤخراً ضمن القرارات التنظيمية التي اصدرها رئيس تيار "المستقبل" الرئيس سعد الحريري لإعادة تشكيل هيئات التيار التنفيذية والتنظيمية .

وأثنت الحريري في كلمة لها على جهود الدكتور حمود طيلة فترة توليه لمهامه على رأس المنسقية وهنأت حشيشو على تسلمه هذه المهام متمنية له التوفيق. 


حمود

واثر اللقاء قال الدكتور حمود " ما نشهده اليوم بهذا التسليم والتسلم هو تعبير عما يسجله تيار المستقبل بتوجيهات من رئيسه الرئيس سعد الحريري من اعادة تجديد وتفعيل للعمل السياسي بما هو استمرار لرسالة وثوابت ونهج المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري . وتشرفت اليوم بتسليم الأمانة للأخ والصديق المنسق الجديد الأستاذ مازن حشيشو برعاية مشكورة من رئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري ، المرجعية السياسية للمنسقية واشكرها على دعمها ومساندتها وتوجيهاتها الدائمة لي شخصياً ولفريق عمل التيار في صيدا والجنوب . واتمنى التوفيق للأستاذ مازن مؤكداً انني حاضر دائماً لمساندته في ما ينتظره من مسؤوليات .. ".

واضاف " بالمناسبة نحيي صمود وحكمة الرئيس سعد الحريري في مواجهة ما يتعرض له من حملات كان آخرها ما شهدناه من اهانة لمقام رئاسة مجلس الوزراء ولشخص الرئيس الحريري ، هذه الحملات التي تعبر عن فشل وافلاس سياسي لمن يقف وراءها ، وعن سياسة تعطيلية تحكم قبضتها على البلد ، ويحاول عرابوها ثني الرئيس المكلف عن تشكيل حكومة المهمة التي يصر على ان تكون من اختصاصيين لتوقف الانهيار ، وتكون بحجم ومستوى التحديات الخطيرة التي تحدق بلبنان ، وتنهض بالخطط والمشاريع الاصلاحية التي تخرج البلد من نفق الأزمات ، بينما يريد البعض أن تكون على قياسه وبحجم مصالحه واهوائه السياسية والطائفية وهو الذي اثقل كاهل اللبنانيين طيلة اربع سنوات بما راكمه خلالها من فشل تلو فشل ، ويحملون اليوم تيار المستقبل ورئيسه مسؤولية هذا الفشل .. ويظنون انهم بذلك يستطيعون دفعه الى الاعتذار .. لكن حقدهم لا يزيده الا ثباتاً وعزيمة واصراراً على التمسك بقناعاته وتغليبه مصلحة لبنان على اية مصالح اخرى".


حشيشو

من جهته توجه حشيشو بالشكر الى الرئيس سعد الحريري على ثقته واختياره له لهذه المهمة ، والى النائب الحريري على رعايتها ومؤازرتها الدائمة له ، واعرب عن تقديره لجهود الدكتور حمود وحرصه وسعيه الدائمين لتعزيز حضور التيار في صيدا والجنوب . وقال " اننا ندرك حجم التحديات التي تواجه تيارنا السياسي وما يتعرض له رئيسه الرئيس سعد الحريري من استهداف ، وصل مؤخرا الى حد الإهانة الشخصية ممن يعيشون مرحلة "الخرف السياسي" وممن يقابلون مبادرات الرئيس الحريري بالعرقلة والتعطيل لأنهم متضررون مما يحمله من اصلاحات وخطة انقاذية لمصلحة البلد .. لذلك نعتبر ان مهمتنا اليوم في هذا الوقت الصعب مضاعفة بأن نقف أكثر كأبناء تيار المستقبل بجانب بعضنا البعض ونوحد صفوفنا ونلتف حول قيادتنا. لذا نحن نمد يدنا لجميع كوادر وابناء التيار لنتعاون معاً من اجل متابعة رسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع حامل أمانة هذه الرسالة الرئيس سعد الحريري ومع شقيقة الرئيس الشهيد السيدة بهية الحريري". 

واشار حشيشو الى ان " الخطوة التالية بعد تسلمه لمهامه ستكون استكمال تشكيل فريق عمل منسقية صيدا والجنوب ومكتب المنسقية ، لتباشر فورا عملها على الأرض بالتواصل مع الناس والتواجد الى جانبهم والاستماع الى مشاكلهم والتخفيف ما أمكن من معاناتهم لأننا ندرك مدى صعوبة المرحلة والأزمات التي يعيشها اللبنانيون صحياً واقتصادياً ومعيشياً". 


سيرة ذاتية

إشارة الى ان المنسق الجديد مازن عبد الرحمن حشيشو ( من مواليد حي الكشك- صيدا ١٩٧٦) ، خريج ثانوية المقاصد الاسلامية –صيدا ومجاز بالعلوم السياسية والادارية وحاصل على ماجستير بالادارة والتخطيط من الجامعة اللبنانية، يشغل حالياً مهام رئيس قطاع المباني في هيئة اوجيرو في الجنوب وهو متأهل من السيدة عبير الزين ولهما ابنتان ندى ولين  وولد عبد الرحمن .

ويعتبر حشيشو أحد أبرز كوادر المستقبل في صيدا والجنوب ، وناشط في فريق عمله. واستطاع ان ينسج علاقات وثيقة وطيبة مع مختلف كوادر وقطاعات التيار ، وان يكون جسر تواصل وتفاعل ايجابي بين جمهور المستقبل في المدينة ولا سيما جيل الشباب - الذي ينتمي اليه - وبين قياداته داعماً ومساهماً بكل ما يعزز حضوره في المدينة والجنوب.

كما ان حشيشو ناشط في العمل الاجتماعي والأهلي من خلال عمله التطوعي في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وفي جمعية جامع البحر الخيرية.





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الثاني 2021 11:28