13 كانون الثاني 2021 | 12:15

أمن وقضاء

قاما بعمليات سرقة في عكار..وهكذا تم توقيفها!

قاما بعمليات سرقة في عكار..وهكذا تم توقيفها!

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـةالبلاغ التالي:جرى تداول خبر، على أحد مواقع التّواصل الاجتماعي، حول حصول عدّة سرقات في منطقة ذوق الحصينة -عكّار.

بنتيجة المتابعة الحثيثة والاستقصاءات والتحريّات المكثّفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الشّمال في وحدة الدّرك الإقليمي، تمكّنت بتاريخ ٥-١-٢٠٢١ من توقيف مشتبه به في بلدة الحاكور- حلبا، ويدعى:

- م. ح. (مواليد عام ١٩٩٦، لبناني). وضُبِطَ بحوزته سكّين (6 طقّات).

بالتّحقيق معه، اعترف بتشكيله عصابة سرقة، وبقيامه –بالاشتراك مع آخرين- بعدّة سرقات. كما اعترف بأنّه يقوم بشراء المسروقات من المدعو: خ. ج. (مواليد عام 1988، لبناني) ثم يقوم ببيعها.

بعد عمليّة رصد وتعقّب استمرّت لمدّة /٤٨/ ساعة، تم تحديد مكان تواجد الأخير في محلّة عرقا، حيث قامت قوّة من المفرزة بتاريخ ٨-١-٢٠٢١ بمداهمته وإلقاء القبض عليه.

أُودع الموقوفان مفرزة حلبا القضائيّة في وحدة الشرطة القضائيّة، للتوسّع بالتّحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختصّ، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتورّطين.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الثاني 2021 12:15