كورونا في لبنان ساعة بساعة

243286

إصابة مؤكدة

1825

وفيات

149108

شفاء تام

13 كانون الثاني 2021 | 20:34

أخبار لبنان

إغلاق مخيمي عين الحلوة والمية ومية حتى إشعار آخر !

إغلاق مخيمي عين الحلوة والمية ومية حتى إشعار آخر !

قرّرت السلطات اللبنانية إغلاق مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية في صيدا بدءاً من صباح الخميس 14 كانون الثاني الجاري وحتى اشعار آخر  تأكيداً على مقررات المجلس الأعلى للدفاع بحظر التجول والاقفال العام للحد من تفشي وباء "كورونا".

ورفع الجيش اللبناني عند مداخل مخيم عين الحلوة لافتة كتبت عليها عبارة " يمنع الخروج والدخول من والى المخيم اعتبارا من تاريخ ١٤ كانون الثاني ٢٠٢١ وحتى اشعار اخر". 

وأبلغ الجيش القوى السياسية الفلسطينية والقوة المشتركة واللجان الشعبية، ان ما يسري على اللبناني يسري على الفلسطيني لجهة حظر التجول او الاستثناءات ودون ذلك يمنع الحركة من والى المخيم.

وكانت القوة الفلسطينية المشتركة في عين الحلوة واللجنة الشعبية في مخيم المية ومية، توجهتا الى ابناء المخيمين  بضرورة الالتزام بما قررته السلطات اللبنانية وملازمة منازلهم وعدم الخروج منها الا للضرورة القصوى وفي الحالات الطارئة، معتبرين ان الاوضاع الصحية خطيرة وتتطلب التعاون بروح المسؤولية.

من جهتها أعلنت كالة "الأونروا"، اقفال مؤسساتها كافة بما فيها العيادات الصحية في المخيم بانتظار اعلان برنامج لإستقبال الحالات الطارئة.


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الثاني 2021 20:34