14 كانون الثاني 2021 | 14:58

أخبار لبنان

قائمقام حاصبيا: للبقاء على جهوزية لمواجهة اي مستجد خلال العاصفة

قائمقام حاصبيا: للبقاء على جهوزية لمواجهة اي مستجد خلال العاصفة

أصدر قائمقام حاصبيا رواد سلوم تعميما رقم 1/27 توجه فيه الى كل من: فصيلة درك حاصبيا، فصيلة درك شبعا، بلديات واتحادات بلديات قضاء حاصبيا، مركز الصليب الأحمر اللبناني في حاصبيا، مركز زراعة حاصبيا، مركز الدفاع المدني في حاصبيا - شبعا - راشيا الفخار - الخلوات، مركز الخدمات الإنمائية في حاصبيا وفروعها، مركز الشؤون الإجتماعية في حاصبيا، ومركز "الوكالة الوطنية للإعلام" في حاصبيا. وجاء فيه:


"بما أن معطيات الأرصاد الجوية الخاصة بالمديرية العامة للطيران المدني تشير إلى وصول منخفض جوي ترافقه أمطار غزيرة ورياح قوية وثلوج على الجبال والمرتفعات بدءا من اليوم الخميس الواقع فيه 14/1/2021ولغاية يوم الثلاثاء الواقع فيه 19/1/2021.


لذلك، للتفضل بالإطلاع كل ضمن نطاق إختصاصه والبقاء على جهوزية تامة لمواجهة أي مستجد أو طارىء والتنسيق مع غرفة العمليات في قيادة سرية النبطية الإقليمية وإتخاذ الإجراءات الإحتياطية والوقائية كافة وخصوصا في القرى والبلدات الحدودية للحؤول دون حصول أي حادث أو ضرر".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 كانون الثاني 2021 14:58