كورونا في لبنان ساعة بساعة

510403

إصابة مؤكدة

6925

وفيات

423848

شفاء تام

15 كانون الثاني 2021 | 18:42

عرب وعالم

"سترات واقية من الرصاص" لأعضاء في الكونغرس..تحسباً!



كشف عضو الكونغرس الأميركي الجمهوري بيتر مايجر أن مخاوف زملائه من تعرضهم لمخاطر أمنية على خلفية التوتر الجاري ببلادهم دفعهم إلى اتخاذ احتياطات أمنية إضافية غير مسبوقة تحسباً للطوارئ.

وأوضح بيتر مايجر، في حديثه إلى القناة التلفزيونية الأميركية "آم آس آن بي سي"، أن التخوف من حدوث أعمال عنف، كالتي وقعت باقتحام مبنى الكونغرس في واشنطن، يدفع أعضاء هذه المؤسسة التشريعية إلى اقتناء سترات واقية من الرصاص وتغيير سلوكهم اليومي حتى لا يكونوا فريسة سهلة للمتربصين المحتملين بهم.

وقال: "العديد منا يقوم بتغيير روتينه اليومي والعمل على حيازة السترات الواقية، التي تعد نفقات قابلة للتعويض من طرف الكونغرس"، مضيفاً أنه "من المحزن أننا وصلنا إلى هذا الحد، غير أن توقعنا هو أن شخصا ما قد يحاول قتلنا".

وأكد عضو الكونغرس الجمهوري لصحيفة "ديترويت فري برس" أنه شخصياً قد اقتنى سترة واقية من الرصاص، وهناك بين زملائه من يعمل على تأمين سلامته بواسطة فريق من المرافقين الذين يسهرون على حمايتهم، خصوصاً أثناء الأسفار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 كانون الثاني 2021 18:42