15 كانون الثاني 2021 | 20:42

أخبار لبنان

المفتي الصلح: تحية الى الجيش الأبيض وشكراً لجهود النائب عراجي

المفتي الصلح: تحية الى الجيش الأبيض وشكراً لجهود النائب عراجي

أصدر مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح البيان التالي:

في ظل ما يسمى بالعهد القوي، وفي ظروف تؤدي إلى انهيار الدولة وعملتها الوطنية، وفي وقت تواجه الأطقم الطبية الجائحة كورونا الفايروس COVID 19 المستجد، نجد تحلل في مؤسسات الدولة، وضياع في الرؤى والبرامج لمعالجة المشكل على الساحة الوطنية.

ومع هذه المصائب التي تحدق بالوطن نجد العلامة الفارقة في الدور الذي يقوم به الدكتور عاصم عراجي رئيس لجنة الصحة النيابية وذلك في إقرار القوانين وعمله الدؤوب لتسهيل وصول اللقاحات للبنانيين .

ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة من حديثه: " من لا يشكر الناس لا يشكر الله" ، ونحن نعلم أنه يقوم بواجبه الوطني والنيابي بحكم منصبه، وعليه في أوج هذه الازمة نتوجّه بالشكر والعرفان للدكتور عاصم عراجي وزملائه أعضاء لجنة الصحّة النيابيّة على عملهم ، كما أن الشكر موصول لجيشنا الأبيض الذي يسعف المرضى ليلا ونهاراً.

ونسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظ لبنان من الوباء والبلاء، وأن يرفع عنا الغلاء ويُهلك المفسدين الذين عاثوا في بلادنا وأهلكوا شعبنا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 كانون الثاني 2021 20:42