19 كانون الثاني 2021 | 20:49

أمن وقضاء

تدريب بين "اليونيفيل" و"أمن الدولة"

تدريب بين


إختتمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل"،

دورة تدريبية مشتركة لرامي متخصص لعدد من ضباط ورتباء وعناصر من المديرية العامة لأمن الدولة والوحدة الإيطالية ، بحضور المقدم شيروكو آمر فصيلة التدريب .

شملت الدورة التي يديرها ذو الإختصاص من مدربين واختصاصين في الكتيبة الإيطالية سلسلة تطبيقات نظرية وعملية، من أجل تحسين القدرات على الصعيدَين التطبيقي والتكتيكي والتدريب على تقنيات الرمي بإحتراف والأساليب المتطورة المعتمدة على مواجهة الأخطار في أماكن غير آمنة.

ومع اختتام الدورة توجه المدير العام لأمن اللواء طوني صليبا بكتاب شكر خطي لقائد القطاع الغربي العميد أندريا دي ستازيو وطاقمه على الجهود المبذولة في إقامة الدورات التدريبية والتي من شأنها زيادة التواصل والتنسيق والتعاون بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل وضباط وعناصر المديرية العامة لأمن الدولة.

بعد ذلك جرى توزيع الشهادات على المتخرجين ، وأعرب قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دي ستازيو عن "سعادته لإنجازالدورة التدريبية لضباط ورتباء وعناصر أمن الدولة الذين أظهروا قدرات ومهارات عالية على الصعيدين التقني والتكتيكي" مثنيا على "أهمية التنسيق والتعاون مع المديرية العامة لامن الدولة بالرغم من أن هذا النشاط التعاون يأتي الأول لهم خلال مهمتهم في لبنان" .

ولفت إلى "إدراج المبادرة الإيطالية في سياق عدد من الدورات التي تنظمها القوة الإيطالية في مختلف المجالات، انسجاماً مع روحية القرار 1701".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 كانون الثاني 2021 20:49