7 شباط 2021 | 19:23

أخبار لبنان

مسؤول التواصل في"حزب الله" يحذّر المناصرين : ممنوع التطاول على أسامة سعد

على أثر الحملة غير المسبوقة التي شنها مناصرو "حزب الله "على امين عام" التنظيم الشعبي الناصري "النائب اسامة سعد واشتعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية موقفه من جريمة قتل الناشط والمفكر لقمان سليم ، والذي ادان فيه " الاغتيال السياسي" الأمر الذي اعتبره مناصرو" حزب الله "اتهاماً غير مباشر للحزب، حذر مسؤول ملف التواصل الاجتماعي في "حزب الله "اسامة نور الدين جمهور وناشطي الحزب من التعرض للنائب سعد او اي من حلفاء الحزب .

وفي رسالة صوتية وجهها الى مناصري وناشطي "حزب الله "وتم تداولها على نطاق واسع عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي خاطبهم اسامة نور الدين بالقول" هناك قرار من حزب الله يمنع منعا باتا التهجم على اي حليف لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا الفايسبوك ". و"اللي عندو رأي خلي رأيو بتمو.. لما حزب الله بدو يعطي رأيو بموقف نحنا الحمد لله شاطرين بالمواقف ولساننا طويل ولما بدنا نعبرعن موقفنا فيه شي رسمي بيصدر عن حزب الله " .

واضاف نور الدين في رسالته الصوتية "يصلنا اخبار كثير ان اخوانا كثر يتهجمون على اسامة سعد عبر التواصل الاجتماعي .نحن منذ زمن أبلغنا انه يمنع منعا باتا التطاول على الحلفاء وخصوصا حركة امل والتنظيم الشعبي الناصري وكل الحلفاء "، و"اللي بدو يتفلسف ويعطي رأيو الخاص واذا حزب الله مش معبيلو عينو ومش عاجبو موقف الحزب يتحمل هو المسؤولية . مش رح نكون افهم واوعى من قيادتنا " .

وتابع نور الدين " نحن اهل تكليف وتكليفكم يقول انه " ممنوع حدا يتطاول على حدا على التواصل الاجتماعي . نحنا بغنى عن هالموضوع واللي بدو يعمل هالموضوع يتحمل مسؤولية نفسو وما يراجعنا نهائيا .. فكروا بمنطق وعقل وهذا ما يريده الأميركاني انو " نفوت ببعضنا " ونتهجم على بعض وانتم تحققون له هدفه وغايته وما يريده " .

وختم نور الدين بالقول " اكرر، يمنع منعا باتا التطاول على حدا كائنا من يكون وكل واحد يعبر عن رايه السياسي ووجهة نظره السياسية التي يريد .. الناس مش عبيد عنا "!.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 شباط 2021 19:23