10 شباط 2021 | 22:25

إقتصاد

حب الله التقى "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا "

زار وفد من  "تجمع رجال الاعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عماد حب الله، في مكتبه في الوزارة  وأطلعه على اهداف التجمع الذي تأسس منذ شهر.

وضم الوفد " القنصل وسام حجازي ، المهندس بسام كريم ، عمر العتر ، وسيم صفدية وقاسم هرشي " . وتم بحث في "الامور المتعلقة بالصناعة وسبل دعمها وتقديم كل ما يلزم لتسهيل امور رجال الاعمال الذين ينوون الاستثمار في لبنان".

وطرح الوفد على وزير الصناعة مجموعة أفكار تهدف الى "تدعيم القطاع الصناعي،ومساعدة التجار والصناعيين ورجال الاعمال في هذه المرحلة الصعبة والحساسة التي يعيشها السوق اللبناني". ووعدهم الوزير بـ"متابعة الامر مع المعنيين ودرس ما طرح".

و طالب الوفد بان" تراعي الحكومة ظروفهم و مصالحهم في مسألة الاقفال العام لان اوضاعهم لم تعد تحتمل"، آملين ان" توضع خطة تراعي مصالحهم و تضمن سلامة المواطنين". 

واكد حب الله أن "الاساس اليوم هو الايمان بصناعتنا الوطنية ودعمها والعمل على تقوية القطاع الصناعي وتطويره حتى نساهم في ازدهار الاقتصاد اللبناني الذي يعاني الكثير من الازمات بسبب عدم الاستقرار السياسي والمالي والامني، بالاضافة الى جائحة كورونا".




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 شباط 2021 22:25