14 شباط 2021 | 21:56

أخبار لبنان

"كشافة لبنان المستقبل" جنوباً تكلل "زيتونة الرفيق" بصوره وذكراه الـ16بالشموع


لمناسبة الذكرى السادسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري نظمت مفوضية الجنوب في "كشافة لبنان المستقبل " وقفه رمزية في ساحة بولفار رفيق الحريري البحري عند مدخل صيدا الشمالي وأمام " زيتونة الرفيق" التي تكللت بالأعلام اللبنانية وصور الرئيس الشهيد وتمت اضاءة 16 شمعة ترمز للسنوات الـ16 التي تختصر محطات المعاناة التي عاشها لبنان منذ استشهاده .

وكانت كلمة بالمناسبة لمفتش عام كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي قال فيها" في الذكرى السادسة عشر لاغتيال شهيد لبنان شهيد الإنماء والاعمار دولة الرئيس رفيق الحريري رجل التلاقي والحوار، نخاطبك يا شهيد لبنان ونقول : تعلمنا من تفاؤلك التحدي والعزيمة، ومن شخصيتك الاستثنائية المحبة والتسامح ، ومن ايمانك بالبشر والحجر الانتماء والنماء، ومن انجازاتك الفخر والاعتزاز. ورغم كل العراقيل التي وضعت امامك في مسيرتك النهضوية بعد الحرب والدمار واصرارك على تحقيق حلمك ورؤيتك الشاملة للبنان الحديث صدقت ونفذت وهذا تحدي الرجال الرجال .وكم نفتقدك في هذه الأيام العصيبة التي نعيشها في لبنان" .

وختم حبلي بالقول " في هذه الذكرى وكل يوم نجدد العهد والوعد لك ياشهيد لبنان بأننا مكملين المسيرة مع سعد رفيق الحريري من اجل تحقيق الحلم من جديد لانقاذ لبنان وشعبه الطيب ".

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 شباط 2021 21:56