كورونا في لبنان ساعة بساعة

511398

إصابة مؤكدة

6959

وفيات

429616

شفاء تام

20 شباط 2021 | 17:00

أخبار لبنان

بهية الحريري تلتقي رئيس مجموعة "أماكو" علي العبد الله


استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس مجموعة "أماكو" الصناعية علي محمود العبد الله برفقة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو والسيدة نور العبد الله، وذلك بحضور مسؤول جهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة أكرم عفارة.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والجهود المبذولة على صعيد مدينة صيدا والجوار في مواجهة استمرار تفشّي جائحة كورونا.

وكان اللقاء مناسبة أطلع خلالها العبد الله النائب الحريري على المبادرة التي يقوم بها لتأمين وتوزيع 50 جهاز ضخ أوكسجين على بلديات ومؤسسات وجمعيات في مدينة صيدا ومناطق لبنانية مختلفة، مُساهمة منه بالتخفيف من معاناة المواطنين الصحّية ومكافحة جائحة كورونا.

وأثنت الحريري على هذه الخطوة مشدّدة على أهمية تكامل المبادرات التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والأهلي وكل الجهات المعنية في مواجهة هذه الجائحة لا سيما مع بدء عملية التلقيح التي تتم بوتيرة تصاعدية وبانتظار ان تعطي مفاعيلها بتحصين كامل للمجتمع من هذا الفيروس.

العبد الله

من جهته اكد علي العبد الله أن مبادرته " تنبع من إيمانه بأهمية التضامن خلال الأزمة الكبيرة التي يمرّ فيها لبنان على المستويين الصحي والاقتصادي". واعتبر أن " ما تمرّ به صيدا كما باقي المدن والبلدات اللبنانية يستدعي بذل كل الجهود، للتخفيف من أوجاع الناس، والارتقاء إلى مستوى المرحلة وتحدياتها". وقال: "نحن في مجموعة أماكو مؤمنون بدورنا الاجتماعي ومسؤولياتنا تجاه أهلنا، وكل ما نفعله تجاه المجتمع المحلّي لا يعدو كونه أقل الواجبات".

وبعد اللقاء سلم العبد الله لعفارة جهاز أوكسجين هبة لجهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 شباط 2021 17:00