كورونا في لبنان ساعة بساعة

366302

إصابة مؤكدة

4560

وفيات

281194

شفاء تام

23 شباط 2021 | 19:36

أخبار لبنان

علي العبد الله يسلم أجهزة أوكسجين لبلديات وجمعيات

في اطار مبادرته توزيع أجهزة أوكسجين تستخدم في رعاية مرضى كورونا في منازلهم على بلديات ومؤسسات أهلية واغاثية وجمعيات في مدينة صيدا ومناطق لبنانية مختلفة، واصل رئيس" مجموعة أماكو الصناعية " علي محمود العبدالله جولته الصيداوية برفقة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في المدينة ماجد حمتو والسيدتين هناء ونور العبدالله، حيث قام بتسليم أجهزة الأوكسجين لبلديات " البرامية ، حارة صيدا، مجدليون، بقسطا".

وزار العبدالله برفقة حمتو ، المهندس مارون سيقلي في بلدة المية ومية بحضور رئيس البلدية رفعات بوسابا ونائبه وأعضاء المجلس البلدي ، حيث قدم العبدالله جهاز الأوكسجين الى البلدية .

والتقى العبد الله بحضور حمتو رئيس اللجنة الوطنية لإدارة ملف لقاحات كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري وأطلعوه على المبادرة التي تقوم بها مجموعة أماكو الصناعية لناحية التبرع بعدد من آلات ضخ الأوكسجين لمؤسسات أهلية وبلديات في صيدا ومنطقتها. وشكر البزري العبد الله على مبادرته معتبراً أنها معبّرة عن تضامن المجتمع اللبناني واهتمام اللبنانيين ببعضهم في زمن الوباء والشدة.

كما زار العبد الله برفقة حمتو المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود حيث جرى عرض للموضع الصحي ولما يقوم به العبد الله بهذا الخصوص حيث أثنى حمود على هذه المبادرة ودعا كل المقتدرين من أبناء المدينة للمساهمة في التكافل المجتمعي وفِي المجالات كافة لأن الأوضاع الصحية والمعيشية ألقت بظلالها على الجميع وهذا يتطلب تضافر الجهود ومد يد العون وإطلاق المبادرات الفردية كلٌ من موقعه وضمن إمكانياته.

وقال العبد الله اثر الجولة انه اراد من هذه الخطوة التأكيد على أن المسؤولية الاجتماعية تتقدم اية اولوليات أخرى بالنسبة للشركات . وقال" عندما شهدنا تراكم المصاعب في القطاع الصحي، وانخفاض عدد أجهزة الأوكسجين التي يحتاجها مرضى كورونا، بادرنا فورا إلى استيراد مجموعة منها، واليوم نحن نقوم بتسليمها إلى عدد من المرجعيات والمؤسسات والجمعيات في مدينة صيدا والجنوب ومناطق لبنانية أخرى"، مشددا على اهمية التضامن والتكافل الاجتماعي لاجتياز الصعوبات الكبيرة والتحديات الهائلة التي تواجه لبنان .

وكان العبد الله قدم أجهزة اوكسجين ايضاً الى مستشفى دار السلام للمسنين التابع لجمعية جامع البحر الخيرية ، الجمعية الطبية الاسلامية ، مجمع السيدة الزهراء.

رأفت نعيم









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 شباط 2021 19:36