23 شباط 2021 | 18:14

المنسقيات و القطاعات

"اغتراب المستقبل" يكرم عراجي: مصدر ثقة في مواجهة "كورونا"

كرّمت المنسقية المركزية للاغتراب في تيار "المستقبل" رئيس لجنة الصحة النيابية. عضو كتلة "المستقبل"، النائب د. عاصم عراجي، فقدمت له درعا تكريميا عربون شكر وتقدير لجهوده على المستويين الطبي والتشريعي خلال فترة كورونا، وقد تسلّم عراجي الدرع من مكتب المنسقية ضم المنسق العام المركزي محمد الجوزو، المساعد التنظيمي د.محمد مشموشي، أمين السر محمد الحريري، مسؤولة الاعلام سنان العرب وعضو المكتب نهاد غياض.


عبّر الجوزو "بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن المغتربين، لعراجي عن امتنان اللبنانيين المغتربين للخطوات التي قام بها في سبيل تحصين الامن الصحي المحلي بمواجهة جائحة كورونا، حيث أن وجود مسؤولين مثل النائب عراجي يشكّل مصدر ثقة وراحة وطمأنينة للمغتربين في ما يخص صحة افراد عائلاتهم المقيمين في لبنان".


واضاف: "اعتدنا على عملكم النيابي بصمت، لكن هذه المرة كان صوتكم عال جدا في التحذير والتوعية ورفع التوصيات بالاضافة الى اقرار التشريعات اللازمة خاصة المتعلقة باستقدام لقاح كورونا، وقد اثمرت جهودكم اقرار القانون، لتضحوا محط اعتزاز لتيار المستقبل، الذي نعتبر اننا نكرمه برمته ونكرم انفسنا بمجرّد تكريمكم".


بدوره شكر النائب عراجي المنسقية على لفتتها، مؤكداً على "الاستمرار في القيام بكل ما يتطلبه تعزيز حماية اللبنانين من المشاكل الصحية وابرزها الاوبئة والامراض والفيروسات المنتشرة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 شباط 2021 18:14