24 شباط 2021 | 21:09

فن

كورونا تجعل من جورج كلوني مصفف شعر ينظف الملابس والأطباق!

تحدث الممثل الأمريكي جورج كلوني عن تفاصيل التغيرات التي طرأت على حياته خلال فترة الجائحة، ومسؤولياته التي تحملها كأبٍ لتوأمٍ من زوجته أمل، كاشفًا أنه أصبح" مصفف شعر وينظف الملابس والأطباق".


شبكة CNN الأمريكية قالت الثلاثاء، 23 فبراير/شباط 2021، إن جورج كلوني ظهر على أحد أغلفة أولى أعداد مجلة W الأمريكية في عام 2021، التي كرمته كواحد من الممثلين الذين قدموا عروضاً رائعة خلال العام الماضي. وكُرِّم كلوني عن فيلمه "The Midnight Sky" الذي يناقش نهاية العالم.


قال جورج كلوني للمجلة عن الفيلم الذي هو مِن إخراجه وبطولته: "عندما حل كوفيد-19 أصبح الفيلم الذي يدور حول نهاية العالم، ذا صلة بالواقع بطريقة جديدة. في الأصل كان السرد يدور حول الندم والسعي للخلاص". وتابع: "لكن مع انتشار الوباء أصبح الفيلم يدور حول عجزنا عن العودة إلى الوطن واحتضان مَن نحب".



ناقش كلوني أيضاً هواياته الجديدة خلال الجائحة، قائلاً إنه أصبح ماهراً في جميع المهام.


قال ضاحكاً: "سأخبرك بما اتخذته هوايةً: حمولتان أو ثلاث من تنظيف الملابس يومياً، وتنظيف الأطباق طوال اليوم، لأن هؤلاء الأطفال أجلاف". واستطرد: "يبدو أن عليك تنظيف أطفالك بين الحين والآخر… أقص شعر ابني، وأقص شعري أيضاً، لكنني لم أقص شعر ابنتي. سأواجه مشكلة إذا فعلت ذلك. تبدو ابنتي رائعة، شعرها طويل جداً، وإذا أخفقت مع شعر ابني فسينمو مرة أخرى، أما لو لمست شعر ابنتي فستقتلني زوجتي".


أفصح كلوني، الذي قد يعرف بعض الشيء عن المشروبات الروحية، كذلك عن إحدى أفضل النصائح التي تلقاها على الإطلاق.


"قالت لي عمتي روزماري كلوني: "لا تخلط أبداً الحبوب بالعنب" فلا تخلط الخمر بالتيكيلا ولا الفودكا بالشمبانيا… كنت في السابعة من عمري. تعلمنا مبكراً في كنتاكي".


عربي بوست

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 شباط 2021 21:09