1 آذار 2021 | 14:52

أخبار لبنان

استقبالات بري

استقبالات بري

استقبل رئيس مجلس النواب  نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس مجلس ادارةالمؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان - ايدال د. مازن سويد نائبي الرئيس علاء حمية وسيمون سعيد والاعضاء رنا دبليز وليم شرو، محمد المهتار، حيث جرى عرض لعمل المؤسسة وشؤونا تشريعية متصلة بالقوانين التي من شأنها تشجيع الاستثمارات في لبنان .

كما بحث  اوضاع الجاليات اللبنانية في الخارج خلال استقباله رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز واعضاء الهيئة الادارية في الجامعة .

وبعد اللقاء قال فواز: قمنا بزيارة دولة الرئيس واطلعناه على نشاطات الجامعة في الخارج والخطوات التي انجزناها لتوحيد الجامعة ونشاطات الفروع والمجالس القارية في القارات الست ، كما وضعنا دولة الرئيس في أجواء المشاريع المستقبلية لاسيما انشاء المنصة الإلكترونية التي تعنى بتسجيل المغتربين اللبنانيين كما ونوعا ومؤسساتهم في الخارج .

وختم فواز: نقلنا لدولة الرئيس تمنيات المغتربين بأهمية المحافظة على مؤسسات الدولة ، باعتبار أن لا قيامة للدولة إلا بالمحافظة على مؤسساتها وصونها وبقاؤها لا يكون الا بجهد جميع اللبنانيين مقيمين ومغتربين، بدوره دولة الرئيس وضعنا بأجواء الجهد الذي يبذل من أجل المحافظة على أموال المودعين اللبنانيين المقيمين والمغتربين منهم وسبل تفعيل دور الاغتراب في المساهمة بإعادة النهوض بالوضع الاقتصادي.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 آذار 2021 14:52