17 آذار 2021 | 17:38

إقتصاد

في صيدا ..مطعم شهير يغلق ابوابه وصاحبه يقول: "عوضي على الله"!


أنضم مطعم " Spuntino di Shadi " وهو من مطاعم صيدا الشهيرة،  الى المؤسسات التي تترنح وتقفل تحت ضربات الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار في لبنان . 

وعلى ابواب المطعم المغلق، اختصرت لافتة  بكلمات قصيرة السبب" ما فينا نرفع الاسعار متل الدولار ، مقفل لحين استقرار سعر الصرف الله المستعان "..

وقال صاحب المطعم شادي البابا"قررنا الاقفال الان بسبب الارتفاع الجنوني بسعر الدولار وكما تعرفون جميع البضاعة نشتريها من التجار على اساس سعر صرف الدولار ، بينما نقبض من الزبون اللبناني ، واذا بقينا نبيع في ظل ما يسجله الدولار من ارتفاع فلن يعود الزبون قادرا على شراء اي سندويش او وجبة من المطعم ، ونحن لا نستطيع ان نرفع الاسعار على اهلنا وناسنا في صيدا لذلك فأنا مضطر لأن اغلق المطعم وعوضي على الله ".

اشارة الى ان " Spuntino di Shadi " هو اول مطعم  يقفل ابوابه مؤقتاً في صيدا منذ بدء أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار  وثاني مؤسسة تقفل في هذه الفترة بعد " صيدا بلازا " التجارية في اسواق المدينة .


رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آذار 2021 17:38