20 نيسان 2021 | 14:45

أخبار لبنان

"أوامر الإنسحاب" العونية تثير سخرية مواقع التواصل!

تصدّر وسم "إجت أوامر بالانسحاب" قائمة الترند اللبنانية عبر موقع "تويتر"، بعد أن تداول ناشطون مقطع فيديو لأحد المشاركين بالاحتجاجات أمام قصر العدل يوم أمس، يبلغ زميله أنه وصلتهم "أوامر بالانسحاب".





وسخر روّاد مواقع التواصل من هذه "الفضيحة"، فاعتبر إلياس الشدياق أنه "من "ما خلونا" لـ"اجت اوامر بالانسحاب" النتيجة وحدة وهي الفشل!"



وسألت ريتا أبي رعد: "شو صار فيه الشاب الي فضح القطيع ؟ ضروري نطمّن عنه".



وعلّقت فاطمة عيد بالقول: "كنا رح نكمل مسرحية تحرك عفوي بس اجت اوامر بالانسحاب وما خلونا".


واستذكرت جوانا ضاهر للمناسبة إقدام قصر بعبدا على إلغاء موعدٍ للقاء رئيس الجمهورية بوفد من أهالي شهداء فوج الإطفاء، وكتبت: "كان بدو يستقبل اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت بس اجت اوامر بالانسحاب".



بدوره، ذكّر شربل بو فرحات بملف الترسيم وسأل: "مظبوط انه اجت اوامر بالانسحاب و التراجع لخط قانا؟ و قال ممكن يوصلوا لليطاني اذا اقتضى الامر؟"



وقال نور جبارة: "عون كان يريد محاربة الفساد واسترجاع الاموال المنهوبة و دولة مدنية وقضاء مستقل و كهرباء ٢٤ع٢٤ ونزع سلاح الميليشيات بس اجت اوامر بالانسحاب".


وذكّرت حليمة بأن "الجماعة عندن تاريخ طويل عريض بالهرب وشو بدو يسجل هالتاريخ ليسجل".



أما باول أبي هيلا، فاستذكر ملف التشكيلات القضائية وقال: "كان رح يمضي التشكيلات القضائية بس اجت أوامر بالإنسحاب".



أما عمر، فاستذكر فاجعة تفجير المرفأ وقال: "عون كان بدو يحذّر العالم من المواد المتفجرة الموجودة بالمرفأ بس اجت أوامر بالانسحاب".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 نيسان 2021 14:45