كورونا في لبنان ساعة بساعة

558369

إصابة مؤكدة

7897

وفيات

536623

شفاء تام

6 أيار 2021 | 14:22

أخبار لبنان

بالفيديو.. حريق ضخم يحول بيوت التنك الى هياكل!

شهدت منطقة درب السيم جنوب صيدا عند مدخل اوتوستراد الغازية اندلاع حريق ضخم في تجمع لبيوت وخيم التنك يقطنها بدو رحل وبعضهم يحمل جنسيات لبنانية وفلسطينية، حيث ساهمت الرياح في سرعة اتساع رقعته.

وفي اقل من ساعة كانت النيران قد التهمت عددًا كبيرًا من الخيم وبيوت التنك او الصفيح ولم يتبق من بعضها الا هياكل متفحمة.

وهرعت الى المكان فرق وسيارات اطفاء سرية اطفاء بلدية صيدا بأمرة الملازم اول سليم الغضبان، تؤازرها عناصر من الجيش اللبناني وفرق اطفاء من الدفاع المدني اللبناني والفلسطيني وعملت على تطويق النيران واخماد الحريق بعدما قام عناصر من الجيش اللبناني من احد مراكزه القريبة من المكان باخلاء العائلات التي تقطن هذا التجمع رغم مواجهتهم لبعض الصعوبات بسبب سرعة الرياح.

وقال الغضبان ان غرفة عمليات السرية تلقت نداء استغاثة باندلاع حريق كبير جنوب مدينة صيدا فهرعت فرقها الى المكان على متن 4 سيارات اطفاء، وبمؤازرة من الدفاع المدني اللبناني والفلسطيني حيث انتشر عناصر الاطفاء في ارجاء المكان وعملوا على محاصرة النيران والسيطرة على الحريق.

ولم يفد حتى الآن عن وقوع اصابات جراء الحريق واقتصر الأمر على بعض حالات ضيق التنفس بين صفوف بعض قاطنيه تمت معالجتهم ميدانياً. 

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 أيار 2021 14:22