18 أيار 2021 | 12:04

أخبار لبنان

المفتي الصلح: كلام وهبه يعبر عن حقد

المفتي الصلح: كلام وهبه يعبر عن حقد

اعتبر مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح كلام وزير خارجية العهد في حكومة تصريف الأعمال مرفوضًا ومستنكرًا ،فها هم جهابذة العهد يُبدعون في تدمير ما تبقّى من علاقات مع أشقائنا الكبار.

فما قاله وهبي الأمس مُسيء لتاريخ علاقات لبنان مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

هذه مدرسة الحقد التي تظهر حقدها على الإسلام بنسب داعش للإسلام، وحقدهم على دول الخليج بنسبهم تمويل داعش لهم، يهدفون للقضاء على لبنان النموذج وتدمير نسيجه الداخلي بعدما ضربوا الاقتصاد والمؤسسات.

ونلفِت نظر وهبي ومن يُشابهه في التفكير أن البدو الذي يتحدث عنهم أوصلوا بلادهم إلى العمران والتطور على جميع الأصعدة، والعهد القوي الذي يتفاخرون به أوصلنا للوقوف في الطابور من أجل لقمة العيش والمحروقات.

فعهدكم القوي يستحق جهنم التي بشّرتم بها، ونأسف لحال اللبنانيين الذين يعيشون المآسي ويُهاجرون إلى الدول التي تستَخِفون بها.

إننا نشدد على عروبتنا، وأن أشقائنا في دول الخليج وفي مقدِمتهم المملكة العربية السعودية تربطنا بهم علاقة دمٍّ وأُخوةٍ وهذه الرابطة أكبر من أن يستهدفها حاقدين فاقدين للثقة والمصداقية.

ونسأله سبحانه أن يحمي هذا الوطن من العابثين والماكرين.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيار 2021 12:04