19 أيار 2021 | 12:25

أخبار لبنان

الصلح بعد لقائه البخاري: فليجلس وهبة في بيته معزولاً

الصلح بعد لقائه البخاري: فليجلس وهبة في بيته معزولاً


أعلن مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح تضامنه مع المملكة العربية السعودية خلال زيارته لدارة السفير السعودي وليد البخاري في اليرزة بحضور مدير عام مؤسسات أزهر البقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي والمستشار الحاج محمد مرعي ياسين.

وقال بعد اللقاء:إن زيارتنا مع ممثلاً مفتي البقاع الشيخ خليل الميس للتضامن مع الشقيقة والدولة العظيمة السعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي، فهم عوّدونا على الخير وملاقات الإساءة بالحسنة وهم لم يتركوا لبنان وأهله يوماً.

وإننا نعتبر الإساءة موجّه لنا وللبنان قبل أخوتنا العرب.

وأضاف الصلح : لن نقبل بتخريب علاقات لها أواصل وجذور، فالتعرض لهم لا ينسجم مع رأي الشعب اللبناني وتطلعات شبابه.فليعلم من أساء أن أهل البدو الذي نفتخر أننا منهم وصلو الى القمر والمريخ وأهل الحضر لا يستطيعون ازالة القمامة. وها هو اليوم يرجع الى بيته معزولاً .لأشقائنا لكم منا المحبة والود التي أنتم أهلها.

بدوره عبر الشيخ علي الغزاوي عن تضامن البقاع من أقصى شماله حتى غربه وبإسم مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس مع أخوته العرب وخصوصاً مع دول مجلس التعاون. والمملكة هي عنوان أمننا ومساعداتها للبنان مؤسسات وأفراد.

وقال الغزاوي :نقف اليوم في هذه الدار لنقول أن من يسيء لكم فقد أساء لنفسه أولاً وكلامه مردود عليه، فالتحية متبادلة بين لبنان العرب.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 أيار 2021 12:25