كورونا في لبنان ساعة بساعة

865229

إصابة مؤكدة

9487

وفيات

692320

شفاء تام

23 نوار 2021 | 13:22

أمن وقضاء

بالفيديو: كرة احباط تهريب الحشيشة تتدحرج من صيدا الى البقاع.. ضبط 7 اطنان و توقيفات!

بناء لتوجيهات وزير الداخلية والبلديات و استكمالا لعملية ضبط حوالي ٣.٥ طن من حشيشة الكيف داخل مرفأ صيدا كانت متوجهة إلى جمهورية مصر العربية، ونتيجة التحقيقات التي جرت مع موقوفين ومن خلال جمع المعلومات والاستقصاءات اللازمة تم التنسيق ما بين الضابطة الجمركية في صيدا ومكتب مكافحة المخدرات في صيدا فداهمت دوريات تابعة لهما بمؤازرة مكتب مكافحة مخدرات البقاع بورة الخردة المشتبه بوجود الكميات المتبقية من الحشيشة داخلها في منطقة دير زنون البقاعية بناء لإشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان حيث ضرب طوق امني في المكان من قبل مكتب مخابرات البقاع و دوريات من التدخل الجيش اللبناني.


و بعد التفتيش الدقيق تبين وجود كمية كبيرة من البراميل المستعملة لاخفاء الحشيشة موجودة داخل كميات ضخمة من الخردة مخبأة بطريقة احترافية و تم استخراجها باستعمال المعدات المناسبة و بلغ عددها ٢٤٦ برميلا وتقدر حمولتها بسبعة اطنان من حشيشة الكيف.


فتم ضبطها و نقلها إلى مرفأ صيدا من قبل الضابطة الجمركية في صيدا بمواكبة الجيش اللبناني و التحقيق ما زال جاريا بإشراف القضاء المختص. فيما تم حتى الآن توقيف عشرة أشخاص بهذه القضية يجري التحقيق معهم تحت اشراف القضاء المختص.


رأفت نعيم









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 نوار 2021 13:22