22 حزيران 2021 | 12:19

أخبار لبنان

المفتي الميس يستقبل أحمد الحريري: دعم الرئيس المكلف

استقبل مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس، الأمين العام ل"تيار المستقبل" احمد الحريري، بمكتبه في أزهر البقاع، بحضور مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، مدير مؤسسات أزهر البقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي، قاضي البقاع الشرعي د. يونس عبد الرزّاق ، القاضي الشيخ طالب جمعة، أمين سر دار الفتوى في البقاع الشيخ عاصم الجراح، الناظر العام في أزهر البقاع الشيخ عمر جانبيه، مستشار الرئيس سعد الحريري للشؤون الاسلامية الشيخ علي الجناني، مدير مكتب سماحة المفتي الشيخ زياد هيفه، عضو مجلس عمدة الازهر وإمام بلدة غزة الشيخ ابراهيم الغزاوي، الشيخ وسام عنوز، رئيس دائرة اوقاف البقاع الشيخ محمد عبد الرحمن، ثلة من علماء البقاع، منسق البقاع الاوسط في "تيار المستقبل" سعيد ياسين، منسق الاعلام في "تيار المستقبل" عبدالسلام موسى، منسق قطاع التنمية الاجتماعية في "تيار المستقبل" محي الدين الجمال، ومستشار المفتي الحاج محمد ياسين.

وكانت زيارة للاطمئنان على صحة المفتي الميس، ولمتابعة شؤون المنطقة. حيث جرى عرض أزمة تشكيل الحكومة والتشديد على دعم الرئيس المكلف سعد الحريري في مخاض التأليف، إلى جانب الاوضاع محلياً وإقليمياً.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 حزيران 2021 12:19