كورونا في لبنان ساعة بساعة

622440

إصابة مؤكدة

8296

وفيات

591002

شفاء تام

18 تموز 2021 | 12:22

أمن وقضاء

عودة الهدوء الى "عين الحلوة" بعد اشتباك أوقع 3 جرحى

عودة الهدوء الى


عاد  الهدوء الى مخيم عين الحلوة في اعقاب الاشتباك المسلح الذي شهده فجر اليوم واسفر عن وقوع 3 جرحى، واستخدمت فيه القنابل اليدوية واستمر لنحو ساعة .

الاشتباك كان وقع على خلفية اشكال فردي سجل فجرا قرب مسجد "النور" التابع للحركة الاسلامية المجاهدة  بين الفلسطيني " محمد .ع.ع. " الملقب بالبحثي (وهو عنصر من قوات الامن الوطني الفلسطيني) وبين مجموعة الحراسة العائدة لمسجد النور  ، ومن بينهم ابن عم البحتي"  محمد ر. ع. " ، وبدأ الاشكال بتلاسن بينهم وبين البحتي لحظة مروره مستقلا دراجته النارية بالقرب منهم ،  ومن ثم غادر ليعود بعد وقت قصير وبرفقته مجموعة من افراد عائلته ، قاموا باطلاق النار  باتجاه حراس المسجد  وما لبث الأمر ان تطور الى اشتباك بين الجانبين ادى الى سقوط 3 جرحى نقلوا الى مستشفى النداء الانساني جاخل المخيم وغادر اثنان منهم المستشفى صباحا  ، كما ادى الاشتباك الى تضرر عدد من المنازل والمحال التجارية والسيارات.

وسارعت قيادتا فتح والقوى الاسلامية لتطويق الاشتباك . وعقد فجرا اجتماع في مسجد "النور" شارك فيه ممثلون عن القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وجرى فيه الاتفاق على عودة الهدوء ووقف اي استفزاز .

واشار قائد القوة المشتركة الفلسطينية في المخيم العقيد عبد الهادي الاسدي " ان الاوضاع حاليا هادئة وقد اتفقنا على تشكيل "لجنة تحقيق" ستباشر عملها اليوم لمراجعة كاميرات المراقبة ومعرفة الذي جرى على الارض".

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 تموز 2021 12:22